X
محامي حسام حبيب يكشف لـ عمرو أديب عن عودة شيرين لـ موكله في النيابة - فيديو

محامي حسام حبيب يكشف لـ عمرو أديب عن عودة شيرين لـ موكله في النيابة - فيديو

أخبار المشاهير

  • هل عادت شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب ؟
  • محامي حسام حبيب يكشف عن عودة شيرين لموكله في النيابة 

 

 محامي حسام حبيب يكشف سر عودة شيرين لموكله في النيابة

كشف جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، مفاجأة بشأن العلاقة بين المطربة شيرين عبدالوهاب و زوجها السابق حسام حبيب، بعدما اتهمته بالاعتداء عليها، فما هي حكاية زوج شيرين عبد الوهاب السابق ؟

وقال محامي الفنان حسام حبيب زوج شيرين السابق إن موكله كان في منزل شيرين عبدالوهاب للمناقشة حول عمل فني مرتقب، وحدث شجار بينهما، وتطور إلى أن أبلغت شيرين الشرطة باعتداء حسام عليها بشكل لفظي.

المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق

وأضاف محامي حسام حبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على فضائية MBC مصر، أن حسام كان في منزل شيرين لمناقشة أعمال فنية مشتركة بينهما ثم نشب بينهما مشادة أسرية تطورت إلى عبارات سباب وتضمنت كذلك بعض عبارات التهديد، فالشرطة وجدته (حسام) في فيلتها واصطحبته للقسم".


إقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تطلب مساعدة الشرطة لأخذ تعهد من حسام حبيب بعدم التعرض لها


مشاجرة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب السابق


وتابع محامي حسام حبيب: "بدأت المشاجرة في العاشرة مساء، والنيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنكرها كلها وقال إن الفنانة شيرين زوجتي، وأنا (حسام حبيب) كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021، ثم طلاقاً على الإبراء، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، النيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ فقال في 4 أشخاص حضروا هذا الرد، إنه ردها إلى عصمته شفوياً.

ماذا رد حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب السابق ؟

وبشأن رد حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب السابق لطليقته بدون علمها، قال محامي حسام: "يستطيع الرجل رد زوجته بالقول والفعل والإشارة، فقال أمام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا".

 


إقرأ أيضاً شيرين عبدالوهاب تجيب الجمهور على أسئلته وهذه الأغنية ندمت عليها


زوج شيرين حسام حبيب يُقيم معها مُنذ شهور بدون إقامة

محامي حسام حبيب: "موكلي يُقيم مُنذ شهور في منزل شيرين إقامة دائمة"
لم تتوقف المفاجآت التي أعلنها محامي حسام حبيب بشأن علاقة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، إذ أنه صرح بإقامة موكله منذ شهور في منزل شيرين إقامة دائمة كزوج.

وبناء على أقوال حسام حبيب زوج شيرين السابق، أمرت النيابة باستدعاء كل الذين ذكرهم في واقعة الادعاء برد شيرين عبدالوهاب.

وقال جميل سعيد المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام حبيب إن الخلاف كان أسرياً، وأوضح: "شيرين توجهت إلى حجرة نومها وأغلقتها وطلبت منه مغادرة المنزل، فطلب منها أن تعطيه ملابسه، فتحت وأعطته ملابسه، فطلب منها مفتاح الخزينة لأخذ مسدسه الخاص به سلاحه الشخصي، أخذ سلاحه الشخصي وبعد برهة جت سارة وقالت له ده الأستاذة شيرين أخبرت النجدة، قعد وجت النجدة خدته، وبيقول والله بالنسبة لهذا السلاح هو سلاح مرخص، هو أنكر أنه هددها".

 


إقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تنفي خبر حملها وتوضح سبب إنتفاخ بطنها


اتهامات شيرين لحسام حبيب في النيابة اقتصرت على التهديد وعبارات السب، فبحسب محامي حسام حبيب فإنها لم تتهمه في بلاغها بتهديدها بالسلاح.
النيابة العامة توجه تهمة لـ زوج شيرين عبد الوهاب السابق

في السياق ذاته، وجهت النيابة العامة إلى حسام حبيب تهمة حمل سلاح وعدم تسليمه بالرغم من انتهاء رخصته.

شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة خلافها مع حسام حبيب

وتعليقًا على القضية التي آثارت الرأي العام، أصدر المكتب الإعلامي للفنانة الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا موجزًا حول ما حدث اليوم بشأن اعتداء حسام حبيب عليها، وذكر البيان أن شيرين حررت محضراً ضده واتهمته بالسب والقذف، واشتطرت ألا يتعرض لها أو يؤذيها.

وجاء في البيان الذي أصدرته سارة الطباخ مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب: "الفنانة تطالب وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالامتناع عن الحديث عن أخبار الخلافات الشخصية التي تخصها وحسام حبيب".


إقرأ أيضاً صور وفيديوهات جديدة لـ شيرين عبد الوهاب بـ بطن مُنتفخ والجمهور يؤكد حملها


حسام حبيب والاعتداء على شيرين

جدير بالذكر أن النيابة قررت الإفراج عن الفنان حسام حبيب بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه في قضية الاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتها في فيلتها صباح الاثنين. وكشف تحقيقات النيابة أن رخصة سلاح حسام حبيب منتهية الصلاحية منذ عام 2019 أي منذ 3 سنوات، وقررت النيابة العامة مصادرة السلاح.


إقرأ أيضاً شيرين عبد الوهاب تُغرد وتتجاوز شائعة إنفصالها


وتقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد حسام تتهمه بحمل سلاح ناري، وتهديدها وأبلغت الشرطة خوفاً من أن تتعرض هي وابنتها للأذى.

ومن الجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب أعلنت في بيان إعلامي بداية ديسمبر 2021 انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس