web statisticsvisitor activity monitor
X
الفنانة دينا الحايك مُصابة بسرطان الثدي وتتلقى العلاج الكيماوي

الفنانة دينا الحايك مُصابة بسرطان الثدي وتتلقى العلاج الكيماوي

أخبار المشاهير

  • اللبنانية دينا الحايك مُصابة بسرطان الثدي
  • صور من مرحلة علاج الفنانة دينا الحايك من سرطان الثدي

 

كشف الصحفي اللبناني إيلي مرعب عن إصابة الفنانة والمُغنية اللبنانية دينا الحايك بسرطان الثدي، حيث أكد أنها في مرحلة مُتقدمة من المرض وتتلقى العلاج الكيماوي. 

ونشر إيلي مرعب ذلك في تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر، وكتب فيها مُعلقًا: "النجمة #دينا_حايك مصابة بمرض سرطان الثدي بمرحلة متقدمة 💔 الله يشفيها ويعطيها الصحة وترجع لجمهورها بخير وسلامة". 

ولاقى خبر إصابتها ضجة وتفاعل كبير بين جمهورها و رواد السوشيال ميديا، مثتمنين لها الشفاء العاجل ومُعبرين عن معرفتهم بقوتها وقُدرتها على تخطي المرض. 

وغرد العديد من نجوم لبنان عبر تويتر مُعبرين عن حُزنهم بخبر الإصابة ومُتمنين لها الشفاء والقوة بشكل سريع. 

فحص غير متوقع كشف اصابتها

العناية الإلهية أنقذت دينا حايك عندما أخطأت في موعد الفحص السنوي وذهبت للاطمئنان على صحتها قبل 6 أشهر من الموعد المخصص لها، لتكتشف الخبر الصادم، ولولا ذلك لانتشر السرطان في جسدها كله.

رغم تعب دينا حايك من جلسات الكيماوي إلا أنها ستشارك في ندوة لتتحدث عن تجربتها مع المرض ولبث الوعي حول ضرورة الفحص الدوري للنساء لتجنب الإصابة بسرطان الثدي.

من هي دينا الحايك؟

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة دينا حايك تبلغ من العمر 40 عاما، اسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، اشتهرت في العالم العربي بصوتها القوي، وقدمت أغاني حققت نجاحا كبيرا من بينها: "سحر الغرام"، "ليه هنضيع"، "كتبتلك"، "تعا لقلبي"، "عم دوب"، "أم الدنيا مصر" وغيرها.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل
فلك وأبراج

اليوم ليس يوم حظّك يا مولود العقرب .. توقعات الأبراج لليوم 21 أبريل

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس