X
مراكز المرأة الرقمية من أورنج في الاردن تدعم وتُطور عمل الأردنيات - فيديو

مراكز المرأة الرقمية من أورنج في الاردن تدعم وتُطور عمل الأردنيات - فيديو

أخبار دنيا

شركة أورانج الاردنية تُساعد في تطوير أعمال السيدات الأردنيات

عقول وأيادي سيدات أردنيات صنعت الإنجاز، بمشاريع صغيرة أثرها كبير على حياتهن وحياة من حولهم وحتى مجتمعاتهن... هي فكرة تنمو بالدعم والتطوير المستمر لتجني السيدات ثمارها وتكون لهنّ قصة نجاح... 

نساء طموحات من مراكز الأميرة بسمة للتنمية التابعة للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) شاركن في البرامج التدريبي.

لمراكز المرأة الرقمية من أورانج الأردن، فما كان إلّا أن انعكست الخبرات والمهارات المكتسبة على مسار مشاريعهن.

التدريبات المنفذة في مراكز جهد والخاصة بمشروع مراكز المرأة الرقمية من أورانج ساهمت في تعزيز إمكانيات النساء وقدراتهن ضمن مناطق عدة منها مادبا، المفرق، معان، الهاشمي وماركا، ما شكّل مصدر دخل لهن ولعائلاتهن وأصبحن بذلك نماذج نسائية ناجحة ذات أثر مجتمعي واقتصادي ملموس.

اقرأ أيضاً: التخطيط والمرونة أهم من وضع الخُطة والأهداف - فيديو 

حصلت الاردنية سهير الصمادي على العديد من الدورات  في مجالات تمكين المرأة الرقمي وريادة الأعمال  حيث بعد ذلك قامت بفتح شركتي الخاصة تحت اسم مطبخ زين ماريا Zain.and.Maria.kitchen  للمُساعدة في صنع وجبات الطعام للشركات وصناعة المنتج الخاص بشركتنا(منتجات صحية خالية من السكر الأبيض والمواد الحافظة)  عندما بدأت بالعمل كانت تعمل لوحدها على صناعة المنتج وبيعه في المعارض و البازارات ولكن عندما زاد الطلب على المنتج  قامت بتوظيف صديقاتها للعمل معها على المنتج وهم الان فريق مكون من٤ نساء كريمة، وفاطمة ، ولجين وسهير، كانت وظيفة كل واحده هي التالي كريمة العجن التقطيع ،فاطمة الخبز لجين البيع  في المولات ،وسهير الإشراف على الجميع والعمل بروح الفريق،  ، وهم الآن مجموعة من النساء لديهم أهداف وطموح بأن تُصبح الشركة أكبر من قبل وأن يصل مُنتجهم لجميع أنحاء العالم  ولكن هناك بعض العقبات التي تواجههم الآن مثل فيروس كورونا وتأثيره على نشاطهم  وسير العمل.

أيضاً في هذه الحزمة


الأكثر شيوعاً

أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

بعد نجاحها بالتوجيهي.. سعاد مع حلمها بالطب تحت الركام
أخبار دنيا

بعد نجاحها بالتوجيهي.. سعاد مع حلمها بالطب تحت الركام

تؤجل زفاف ابنها كرامة للشهداء.. فتكون في قوافلهم في اليوم التالي
أخبار دنيا

تؤجل زفاف ابنها كرامة للشهداء.. فتكون في قوافلهم في اليوم التالي

البث المباشر

تحديثات الطقس